نتيجة الثانوية 2015 نتائج توجيهي دورة شتوية عمان الاردن

نتيجة الثانوية 2015 الاردن توجيهي دورة الصيفية عمان الاردن
في خبر جديد
اكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بان موعد اتاحة معرفة نتائج التوجيهي
الثانوية العامة 2014 الدورة الصيفية لن يتجاوز تاريخ اواخر شهر رمضان الحالي وقبل موعد حلول عيد الفطر، واكد بانه سيتم تحيد موعد صدور النتائج باليوم والساعة، وانه لن تجدي اي محاولة عبر اي موقع كغير موقع منظومة التعليم الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الاردنية ان للحصول عليها قبل هذا التوقيت.


كما سوف يتم اتاحة نتائج الشهادة الثانوية العامة 2014 نتائج التوجيهي الورقية بالمدارس بعد ان يتم اعتمادها ، للطلبة النظاميين او المشتركين بالدراسة الخاصة.

وبعد ظهور نتائج التوجيهي الاردن سوف يتم التنسيق مع وزارة التعليم العالي، والجامعات من اجل تحديد النسب الخاصة للالتحاق بالجامعات لطلبة الدورة الصيفية.

هذا ويمكن للجميع مشاهدة نتيجة الثانوية العامة 2014 نتائج التوجيهي، حسب الاسم الفصل الدراسي الثاني الدورة الصيفية ،لكل فروع التعليم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية ،منظومة التعليم الالكتروني التابع لها حسب الاسم او  حسب رقم الجلوس مباشرة من خلال الرابط ادناه.

واعتذرت وزارة التربية والتعليم الاردنية لابناءها الطلبة واولياء الامور على عدم توفر خدمة معرفة نتائج التوجيهي 2014 الدورة الصيفية بالاسم من خلال البريد الالكتروني في العام الماضي وعدم وصول نتائج الثانوية العامة لبعض الطلاب مما ادى الى الغاء خدمة نتائج التوجيهي حسب الاسم على البريد الالكتروني في الدورة الصيفية لحين تطوير المنظومة الخاصة بها.

وصرح ناطق باسم وزارة التربية والتعليم الى ان نتائج الثانوية العامة 2014 في الاردن ( نتائج التوجيهي 2014 ) لن يتمكن الطالب من الحصول عليها بشكل رسمي إلا من خلال eduwave صفحة نتائج منظومة التعليم الالكتروني ايديويف على موقع وزارة التربية والتعليم او في المدرسة التابع له

0 التعليقات :

إرسال تعليق